العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر عالية قد تؤدي إلى خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. الغالبية العظمى من حسابات عملاء التجزئة تخسر المال عند التداول في العقود مقابل الفروقات. يجب أن تدرك مدى وعيك وفهمك لكيفية عمل العقود مقابل الفروقات، وما إذا كنت تستطيع تحمل المخاطرة العالية التي قد تؤدي إلى فقدان أموالك.
العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة، وتأتي بمخاطر عالية من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %76 من الحسابات للمستثمرين الأفراد تخسر المال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود. يجب عليك مراعاة إذا كنت تفهم كيف تعمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية من فقدان أموالك.

لماذا Fortrade؟

لأننا نقدم منتجات آمنة وموثوقة،, ولأننا نكرس جهودنا من أجلك ومن أجل نجاحك

Clear and Simple Trading

تداول واضح وبسيط

يمكن أن يكون اتخاذ القرارات التجارية أمر مربك ومحير للعقل حقا. مع الأخذ بالاعتبار، العدد الهائل من الخيارات والمعلومات والمصادر الرقمية المتاحة وليس من المستغرب أن العديد من الناس يعانون من مشكلة في الإبحار عبر محيط فوركس. لذا فقد قمنا بتطوير طريقة لمساعدتك على تحقيق الاستفادة القصوى من تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. تم تصميم التكنولوجيا سهلة الاستخدام الخاصة بنا لتوفير بيئة تداول بسيطة وقوية، بحيث تكون مناسبة لكل من المتداولين من ذوي الخبرة والمبتدئين على حد سواء.
Secure, Trusted, Reliable

الأمان والثقة والموثوقية

عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط، لا ترضى أبداً بأقل ما تستحق. كشركة FCA للوساطة المنظمة، نقدم لك الظروف المثالية للتداول بثقة كاملة وراحة بال. بواسطة الانضمام إلى مجتمع التداول الخاص بنا على الإنترنت، يمكنك أن تظمئن أن أموالك محمية بالكامل بموجب القواعد والأنظمة الصارمة. شعارنا كان وسيظل دائماً "الثقة والشفافية في كل ما نفعله".

برنامج تعويضات الخدمات المالية: في حالة إفلاس Fortrade، وهي حالة بعيدة الاحتمال، أو في حالة وقف التداول، فإنه يمكنك الاستفادة من الحماية التي يوفرها برنامج تعويضات الخدمات المالية (FSCS). تم تشغيل برنامج تعويضات الخدمات المالية (FSCS) منذ ديسمبر 2001، عندما بدأ تطبيق قانون الخدمات والأسواق المالية في عام 2000، وهذه القوانين بمثابة شبكة الأمان لعملاء الشركات التي يتم تنظيمها بواسطة هيئة السلوك المالي (FCA). أقصى مستوى من التعويضات للاستثمارات من الشركات هو 85,000 جنيه إسترليني لكل شخص، لكل شركة. وتتم إتاحة برنامج تعويضات الخدمات المالية (FSCS) عموما للأفراد وكذلك لبعض الشركات الصغيرة.يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول برنامج تعويضات الخدمات المالية (FSCS) من الموقع الإلكتروني لبرنامج تعويضات الخدمات المالية (FSCS) أو بالاتصال على خط المساعدة الخاصة ببرنامج تعويضات الخدمات المالية (FSCS) على الرقم 4100 7741 20 (0) 44+ أو 1100 678 0800.
عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط، لا ترضى أبداً بأقل ما تستحق. كشركة NBRB للوساطة المنظمة، نقدم لك الظروف المثالية للتداول بثقة كاملة وراحة بال. بواسطة الانضمام إلى مجتمع التداول الخاص بنا على الإنترنت، يمكنك أن تظمئن أن أموالك محمية بالكامل بموجب القواعد والأنظمة الصارمة. شعارنا كان وسيظل دائماً "الثقة والشفافية في كل ما نفعله".
عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط، لا ترضى أبداً بأقل ما تستحق. كشركة ASIC للوساطة المنظمة، نقدم لك الظروف المثالية للتداول بثقة كاملة وراحة بال. بواسطة الانضمام إلى مجتمع التداول الخاص بنا على الإنترنت، يمكنك أن تظمئن أن أموالك محمية بالكامل بموجب القواعد والأنظمة الصارمة. شعارنا كان وسيظل دائماً "الثقة والشفافية في كل ما نفعله".
عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط، لا ترضى أبداً بأقل ما تستحق. كشركة CySEC للوساطة المنظمة، نقدم لك الظروف المثالية للتداول بثقة كاملة وراحة بال. بواسطة الانضمام إلى مجتمع التداول الخاص بنا على الإنترنت، يمكنك أن تظمئن أن أموالك محمية بالكامل بموجب القواعد والأنظمة الصارمة. شعارنا كان وسيظل دائماً "الثقة والشفافية في كل ما نفعله".
Bulls and Bears, Any Time, Any Where

المضاربة في أي وقت وأي مكان

الوصول إلى الأسواق في عالم التداول على الإنترنت يعني كل شيء. وأن تكون قادرا على التداول على مدار 24 ساعة في اليوم - في المنزل والعمل والباص والقطار أو في أي مكان كان، لم يعد ترفا بعد الآن - بل ضرورة. ولتلبية هذا الطلب المتزايد، فإن فريقنا المكون من الخبراء قد صمموا وطوروا خطا من منصات التداول القابلة للتطوير بالكامل، والتي تمكنك من مراقبة الأسواق المالية العالمية ومشتقاتها، والاستفادة من تحركات الأسعار في الزمان والمكان المناسب لك.
Maximum Potential, Minimum Effort

الإمكانية الكاملة، بأقل جهد

إن المنافسة هي المفتاح الرئيسي للبناء والحفاظ على العملاء وتشجيعهم على اتخاذ الخطوات الصحيحة نحو النجاح. نتفهم تماما كنتيجة لذلك أن تكون أنظارنا مركزة نحو أكثر اللاعبين سهولة في السوق. حيث أن أولويتنا الرئيسية تتمثل في تزويدك بيئة التداول الموثوقة والمجزية والتي توفر لك الظروف المثلى من أجل زيادة إمكانيات رب حك.
فبفتح عمليات إيداع بمبلغ قليل يبلغ 200 يورو وهوامش ضيقة وتنافسية ونسب رفع مالي تصل إلى 1:30 وما هم إلا قليل من بين الكثير من المزايا التي نقدمها لك.
فبفتح عمليات إيداع بمبلغ قليل يبلغ 200 يورو وهوامش ضيقة وتنافسية ونسب رفع مالي تصل إلى 1:200 ومكافآت وعروض ترويجية رائعة هي مجرد أمثلة قليلة ع لى فوائد التداول التي لدينا من أجلك.
فبفتح عمليات إيداع بمبلغ قليل يبلغ 200 يورو وهوامش ضيقة وتنافسية ونسب رفع مالي تصل إلى 1:300 ومكافآت وعروض ترويجية رائعة هي مجرد أمثلة قليلة ع لى فوائد التداول التي لدينا من أجلك.
فبفتح عمليات إيداع بمبلغ قليل يبلغ 200 يورو وهوامش ضيق وتنافسية ونسب رفع مالي تصل إلى 1:30 ومكافآت وعروض ترويجية رائعة هي مجرد أمثلة قليلة ع لى فوائد التداول التي لدينا من أجلك.
From Long to Short in the Blink of an Eye

من الصفقات طويلة إلى قصيرة المدى في غمضة عين

أحد أهم العوامل الحاسمة لدينا في التداول على الإنترنت هو السرعة. فأي ساحر مالي سوف يخبرك بذلك. في مكان حيث يتم احتساب كل ثانية وكل ميلي ثانية، حيث تريد ضمان أن يتم تنفيذ كل أوامرك فورا ودون تأخير. وسواء كنت تريد فتح أو إغلاق صفقة، فإن نظام التنفيذ المستقر والمجرب والحقيقي لدينا سوف يمكنك من السيطرة الكاملة على محفظتك في الوقت الحقيقي بمجرد نقرة بسيطة على زر. وبالمناسبة، فهي دون أي عمولة بالكامل.  
Pushing You Forward

دفعك إلى الأمام

كما يقول المثل: التعليم هو أفضل استثمار لك. ولذلك، إذا كنت تريد أن تكون متداولا ناجحا في تداول العملات والعقود مقابل الفروقات على الإنترنت، فإنك ستحتاج إلى التفكير في المدى الطويل. وهذا يعني استكشاف الموارد الحالية وإنشاء طرق واستراتيجيات تداول مخصصة يمكنها تحقيق أفضل العوائد للاستثمار مع مرور الوقت. ولحسن الحظ، فإن لدينا مجموعة كبيرة من مزايا التداول والتي سوف تساعدك على فعل ما تريد. تذكر، أننا في هذا الأمر معا. ففي النهاية، نجاحك يعني نجاحنا.