العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر عالية قد تؤدي إلى خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. الغالبية العظمى من حسابات عملاء التجزئة تخسر المال عند التداول في العقود مقابل الفروقات. يجب أن تدرك مدى وعيك وفهمك لكيفية عمل العقود مقابل الفروقات، وما إذا كنت تستطيع تحمل المخاطرة العالية التي قد تؤدي إلى فقدان أموالك.
العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة، وتأتي بمخاطر عالية من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %76 من الحسابات للمستثمرين الأفراد تخسر المال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود. يجب عليك مراعاة إذا كنت تفهم كيف تعمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية من فقدان أموالك.

ترخيص هيئة السلوك المالي (FCA)

إننا شركة مالية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (FCA).

هيئة السلوك المالي (FCA) هي المسؤولة عن تنظيم الخدمات المالية في المملكة المتحدة لحماية حقوق المستهلكين والاقتصاد بشكل عام. تهدف هيئة السلوك المالي (FCA) لضمان تنظيم الشركات بحيث تعمل في صالح المستهلكين وتزويدهم بالمنتجات والخدمات المناسبة
ولتحقيق هذا، فإن هيئة السلوك المالي (FCA) لديها ثلاثة أهداف، كما هي مبينة في قانون الخدمات المالية (2012).
1. حماية المستهلكين – تأمين الدرجة المناسبة من الحماية.
2. حماية الأسواق المالية – حماية وتحسين نزاهة النظام المالي في المملكة المتحدة.
3. تعزيز التنافسية – تعزيز التنافسية الفعالة بما يحقق مصالح المستهلكين.

 

Fortrade هي عبارة عن شركة مرخصة ومنظمة بواسطة هيئة السلوك المالي (FCA) (الرقم المرجعي للشركة (FRN): 609970),وهي ملتزمة بأعلى المعايير في مجال خدمة العملاء. كما أننا أيضا مساهمون في قوانين هيئة السلوك المالي (FCA) للتعامل مع العملاء بإنصاف.

 

بيئة تداول آمنة 100%

كل معاملاتك المالية – عمليات الإيداع والأوامر وعمليات السحب – يتم تنفيذها عبر اتصال مشفر ببروتوكول SSL مصمم خصيصا لحمايتها من الوصول إليها بشكل غير قانوني أو المساس بها. بالإضافة إلى أن الخوادم التي نستخدمها موجودة في مواقع عالية الجودة بدقة SSAE 16/SAS 70 من نوع 1 و2، كما أن مواقعنا الإلكترونية واسم النطاق الخاص بنا يتم فحصه كثيرا من الأنشطة غير المشروعة مثل سرقة الهوية والتزوير وعمليات الاحتيال بشأن الشيكات أو البطاقات الائتمانية – وهذا يعني أنه يمكنك التداول بكل ثقة وراحة بال.

سلامة الأموال

قوانين أصول العملاء (CASS) التابعة لهيئة السلوك المالي (FCA) تضمن حماية كل أموال العملاء. حيث أن أموال العملاء مفصولة تماما عن أموالنا الخاصة كما يتم الاحتفاظ بها في حسابات بنكية منفصلة خاصة بالعملاء. وهذا يضمن إعادة الأموال الموجودة في تلك الحسابات للعملاء في حالة إفلاس Fortrade وهو أمر غير مرجح، وكذلك يضمن تكاليف أقل للإداريين، بدلا من التعامل معها على أنها أصول قابلة للاسترداد من قبل الدائنين لـ Fortrade.
تقوم Fortrade بإجراء العمليات المحاسبية الخاصة بأموال العملاء وفقا لمتطلبات هيئة السلوك المالي (FCA) بموجب قوانين أصول العملاء (CASS) 7 على أساس يومي. وهذه العملية تضمن الاحتفاظ بالأموال في حسابات بنكية منفصلة تعكس بدقة أصول العملاء المجزأة.

 

برنامج تعويضات الخدمات المالية

في حالة إفلاس Fortrade، وهي حالة بعيدة الاحتمال، أو في حالة وقف التداول، فإنه يمكنك الاستفادة من الحماية التي يوفرها برنامج تعويضات الخدمات المالية (FSCS).
تم تشغيل برنامج تعويضات الخدمات المالية (FSCS) منذ ديسمبر 2001، عندما بدأ تطبيق قانون الخدمات والأسواق المالية في عام 2000، وهذه القوانين بمثابة شبكة الأمان لعملاء الشركات التي يتم تنظيمها بواسطة هيئة السلوك المالي (FCA).
أقصى مستوى من التعويضات للاستثمارات من الشركات هو 85,000 جنيه إسترليني لكل شخص، لكل شركة. وتتم إتاحة برنامج تعويضات الخدمات المالية (FSCS) عموما للأفراد وكذلك لبعض الشركات الصغيرة.

يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول برنامج تعويضات الخدمات المالية (FSCS) من الموقع الإلكتروني لبرنامج تعويضات الخدمات المالية (FSCS) أو بالاتصال على خط المساعدة الخاصة ببرنامج تعويضات الخدمات المالية (FSCS) على الرقم 4100 7741 20 (0) 44+ أو 1100 678 0800.

FCA License

We are an FCA authorised and regulated financial firm.

 

The Financial Conduct Authority (FCA) is responsible for regulating financial services in the UK to protect the rights of consumers and the wider economy. The FCA’s aim is to ensure that regulated firms act in the best interests of consumers and provide them with appropriate products and services.

 

To achieve this, the FCA has three objectives, as set out in the Financial Services Act (2012):
1. Protect consumers – to secure an appropriate degree of protection.
2. Protect financial markets – to protect and enhance the integrity of the UK financial system.
3. Promote competition – promote effective competition in the interests of consumers.

 

Fortrade is authorised and regulated by the FCA (Firm Reference Number (FRN): 609970), and is committed to upholding the highest standards of customer service. We also subscribe to the FCA’s Treating Customers Fairly (TCF) code of conduct.

 

100% Secure Trading Environment

All of your transactions – deposits, orders and withdrawals – are carried out via an SSL-encrypted connection designed to prevent them from being unlawfully accessed or compromised. Plus, the servers we use are located in high quality SSAE 16/SAS 70 Type I and II locations, and our website and domain are often tested for illegal activities such as ID theft, counterfeiting, check or credit card fraud – meaning you can trade with complete confidence and peace of mind.

 

Safety of Funds

The FCA’s Client Assets (CASS) rules ensure all client funds are protected. Client money is clearly separated from our own and is held in segregated client bank accounts. This ensures that in the unlikely event of Fortrade becoming insolvent, funds held in these accounts will be returned to clients, less administrators’ costs, instead of being treated as recoverable assets by general creditors of Fortrade.
Fortrade performs client money calculations in accordance with FCA requirements under CASS 7 on a daily basis. This process ensures that funds held in segregated bank accounts accurately reflect retail client assets.

 

Financial Services Compensation Scheme

In the unlikely event of Fortrade becoming insolvent or ceasing to trade, you may benefit from the protection offered by the Financial Services Compensation Scheme (FSCS).

The FSCS has operated since December 2001, when the Financial Services and Markets Act 2000 came into force, and acts as a safety net for clients of FCA authorised firms.

The maximum level of compensation for investment claims against firms declared in default is £50,000 per person, per firm. The FSCS is generally available to private individuals, as well as some small businesses.

Further information on the FSCS can be obtained from the FSCS website or by calling the FSCS Helpline on +44 (0) 20 7741 4100 or 0800 678 1100.