العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر عالية قد تؤدي إلى خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. الغالبية العظمى من حسابات عملاء التجزئة تخسر المال عند التداول في العقود مقابل الفروقات. يجب أن تدرك مدى وعيك وفهمك لكيفية عمل العقود مقابل الفروقات، وما إذا كنت تستطيع تحمل المخاطرة العالية التي قد تؤدي إلى فقدان أموالك.
العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة، وتأتي بمخاطر عالية من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %78 من الحسابات للمستثمرين الأفراد تخسر المال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود. يجب عليك مراعاة إذا كنت تفهم كيف تعمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية من فقدان أموالك.

يورو/دولار أمريكي وجنيه إسترليني/دولار أمريكي وغيرها من أزواج العملات

احصل على إمكانية الوصول الفوري إلى أكثر من 60 زوجًا من العملات، بما في ذلك جميع العملات الرئيسية والعديد من العملات الفرعية وبعض العملات النادرة.

توفر لك خدماتنا الموثوقة ومنصاتنا سهلة الاستخدام وظروف التداول شديدة التنافس فرصة للمشاركة والنجاح في السوق الذي يبلغ حجم تداوله اليومي 5.3 تريليون دولار والذي أصبح بسرعة جوهرة التاج الملكي للتداول عبر الإنترنت.

ماذا؟ كيف؟ لماذا؟ في حال لم تكن على دراية بمصطلح الفوركس (تبادل العملات الأجنبية)، إليك ملخص موجز لتبدأ به:

القوة العظمى سوق تبادل العملات الأجنبية هو إلى حد بعيد أكبر سوق مالي في العالم وأكثرها شعبية. يتم التداول في هذا السوق يوميًا من قبل ملايين المؤسسات والأفراد الذين يسعون للاستفادة من السيولة والتقلب الشديد في الأسعار. هذا يعني أنه في ظل ظروف السوق العادية، يكون هناك دائمًا شخص ما على استعداد لشراء صفقتك، سواء كنت مشتريًا (شراء) أو بائعًا (بيع).

24 ساعة، 5 أيام في الأسبوع أحد العناصر الرئيسية وراء الشعبية الكبيرة في سوق الفوركس هو حقيقة أنه بغض النظر عن توقيتك الليلي أو النهاري، فمن المرجح بالطبع أن تكون السوق مفتوحة في مكان آخر ما في العالم. هذا يرجع إلى حقيقة أن أسبوعًا نموذجيًا في سوق الفوركس يبدأ صباح الاثنين في ولنجتون، نيوزيلندا، ويتحرك في جميع أنحاء العالم - حيث يتقدم عبر طوكيو وسنغافورة، وينتقل في النهاية إلى لندن ويختتم مساء الجمعة في نيويورك.

عملة ذات وجهين على عكس الأسواق المالية الأخرى، يمكن أن يكون تداول الفوركس مربحًا في ظل كافة ظروف السوق، سواء كانت صاعدة أو هابطة. هذا لأنه في سوق الفوركس لديك خيار إما ""شراء"" أو ""بيع"" سعر صرف، وهذا يتوقف على الاتجاه السعري الذي تعتقد أنت بأنه سيحدث. ونتيجةً لذلك، لديك طريقتان مختلفتان للاستفادة من ذلك (بدلًا عن واحدة)، مما يؤدي في النهاية إلى زيادة عائد الاستثمار. ولكن لا تأخذ فقط كلمتنا على ذلك.

قم بتنزيل Fortrader الآن وتحقق من ذلك بنفسك.

أزواج العملات الرئيسية

المنتجبيعشراءيومالسوق

أزواج العملات البسيطة

المنتجبيعشراءيومالسوق

أزواج العملات الغريبة

المنتجبيعشراءيومالسوق
اشترك مجانا الآن
إنشاء حساب تجريبي ، وممارسة خالية من المخاطر مع الأموال الافتراضية.

CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. The vast majority of retail client accounts lose money when trading in CFDs. You should consider whether you understand how CFDs work and whether you can afford to take the high risk of losing your money.
CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. 81% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider. You should consider whether you understand how CFDs work and whether you can afford to take the high risk of losing your money.

EUR/USD, GBP/USD and other currency pairs

Get immediate access to over 60 currency pairs, including all the majors, many of the minors and a handful of exotics.

Our reliable services, easy-to-use platforms and ultra-competitive trading conditions offer you a chance to take part and succeed in the 5.3 trillion dollar-a-day market that's quickly becoming the crown jewel of online trading.

What? How? Why? In case you're not familiar with the term forex (FOReign EXchange), here's a brief summary to get you started:

The "Big Kahuna" The foreign exchange market is by far the world's largest and most popular financial market. Every day the market is traded globally by millions of organizations and individuals seeking to take advantage of its high volatility and liquidity. That means that under normal market conditions, there is almost always someone willing to take your trade, whether you're going long (buying) or short (selling).

24-hours, 5 days-a-week One of the key elements behind the popularity in forex is the fact that no matter what time of the day or night it is, the market will most likely be open somewhere in the world. This is due to the fact that a typical week in the forex market kicks off on Monday morning in Wellington, New Zealand, and moves around the Globe – progressing through Tokyo and Singapore, eventually moving to London and closing on Friday evening in New York.

A double-sided coin Unlike with other financial markets, forex trades can be profitable under both bearish and bullish market conditions. That's because in forex you have the option to either 'buy' or 'sell' an exchange rate, depending on the direction you think it'll go. As a result, you have two different ways to profit off of it (instead of one), which ultimately increases your ROI potential. But don't just take our word on it.

Download Fortrader now and see for yourself.

Major Currency Pairs

PRODUCTSELLBUYDAILYMARKET

Minor Currency Pairs

PRODUCTSELLBUYDAILYMARKET

Exotic Currency Pairs

PRODUCTSELLBUYDAILYMARKET
Free Sign Up Now
Create demo account, practice risk-free with virtual money.