العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر عالية قد تؤدي إلى خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. الغالبية العظمى من حسابات عملاء التجزئة تخسر المال عند التداول في العقود مقابل الفروقات. يجب أن تدرك مدى وعيك وفهمك لكيفية عمل العقود مقابل الفروقات، وما إذا كنت تستطيع تحمل المخاطرة العالية التي قد تؤدي إلى فقدان أموالك.
العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة، وتأتي بمخاطر عالية من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %76 من الحسابات للمستثمرين الأفراد تخسر المال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود. يجب عليك مراعاة إذا كنت تفهم كيف تعمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية من فقدان أموالك.

القطن والذرة وغيرها من منتجات السلع الزراعية

قم ببناء محفظة استثمارية متنوعة من الأدوات الاستثمارية في الأغذية والمحاصيل الزراعية للحصول على فرصة كسب أرباح كبيرة.

نحن نقدم العقود مقابل الفروقات على عدد من سلع المحاصيل الزراعية الرائدة وغيرها من المواد الخام مثل القمح والذرة والسكر والقطن. تلعب هذه المنتجات الأساسية، التي يتم تداولها في العديد من أسواق السلع والبورصات حول العالم، دورًا هامًا في الاقتصاد العالمي اليوم. ونظرًا لأن هذه السلع تخضع في الغالب لتقلبات الأسعار الشديدة، فإن العقود المستقبلية والخيارات الخاصة بها يمكن أن توفر فرصًا كبيرة لتحقيق أرباح كبيرة من الاستثمارات الصغيرة فيها.

قم بتنزيل منصة التداول الخاصة بنا مجانًا للاستمتاع بتجربة تداول سهلة الاستخدام عبر الإنترنت، إلى جانب التنفيذ السريع، والرافعة المالية الممتازة في كل عملية تداول - بغض النظر عن كثرة أو قلة الأموال التي تستثمرها. بالإضافة إلى ذلك، بمجرد فتح حساب، ستحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى معلومات السوق الدقيقة في الوقت الفعلي، بما في ذلك البيانات المالية وعروض الأسعار والرسوم البيانية وإشارات التداول ، وأكثر من ذلك بكثير.

السلع الزراعية

المنتجبيعشراءيومالسوق
اشترك مجانا الآن
إنشاء حساب تجريبي ، وممارسة خالية من المخاطر مع الأموال الافتراضية.

CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. The vast majority of retail client accounts lose money when trading in CFDs. You should consider whether you understand how CFDs work and whether you can afford to take the high risk of losing your money.
CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. 76% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider. You should consider whether you understand how CFDs work and whether you can afford to take the high risk of losing your money.

Cotton, corn and other Agriculture Commodity products

Build a diversified food and agriculture-based portfolio for a chance to plough back substantial profits.

We offer CFDs on a number of leading crop commodities and other raw materials such as wheat, corn, sugar, and cotton. These staple products, which are traded on many commodity markets and exchanges around the world, play an important role in today’s global economy. And, since they're often subject to extreme price volatility, their futures and options can provide ample opportunities to make large earnings from relevantly small investments.

Download our trading platform for free to enjoy a  truly intuitive online trading experience, coupled with fast execution and excellent leverage on every trade – no matter how little or how much money you put down. Plus, once you open an account, you’ll get immediate access to accurate, real-time market information, including financial data, quotes, charts, trading signals, and much much more.

Agriculture Commodities

PRODUCTSELLBUYDAILYMARKET
Free Sign Up Now
Create demo account, practice risk-free with virtual money.