العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر عالية قد تؤدي إلى خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. الغالبية العظمى من حسابات عملاء التجزئة تخسر المال عند التداول في العقود مقابل الفروقات. يجب أن تدرك مدى وعيك وفهمك لكيفية عمل العقود مقابل الفروقات، وما إذا كنت تستطيع تحمل المخاطرة العالية التي قد تؤدي إلى فقدان أموالك.
العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة، وتأتي بمخاطر عالية من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %81 من الحسابات للمستثمرين الأفراد تخسر المال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود. يجب عليك مراعاة إذا كنت تفهم كيف تعمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية من فقدان أموالك.

Leverage رافعة مالية

Leverage رافعة مالية

استخدام الأموال المستعارة لاستثمار من أجل زيادة الأرباح بشكل كبير من خلالها. على سبيل المثال: مع رافعة مالية بنسبة 1:30، يمكن للمتداول تداول قيمة إسمية أكبر 30 مرة من رأس المال الخاص به (30 دولار لكل 1 دولار).

- L -
اشترك مجانا الآن
إنشاء حساب تجريبي ، وممارسة خالية من المخاطر مع الأموال الافتراضية.

CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. The vast majority of retail client accounts lose money when trading in CFDs. You should consider whether you understand how CFDs work and whether you can afford to take the high risk of losing your money.
CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. 81% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider. You should consider whether you understand how CFDs work and whether you can afford to take the high risk of losing your money.

Leverage

Definition of Leverage

The use of borrowed capital for an investment in order to significantly increase the profits that can be made from it. For example, with a leverage ratio of 1:30, a trader can trade a notional amount 30 times greater than his/her available capital (i.e. $30 for each $1).

Other Terms From - L -